الدوري الانجليزي

ميعاد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس رابطة الأندية الإنجليزية والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ليفربول مع خصمه فريق ليستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين، والتي تأتي في إطار لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس كاراباو، 2023/24.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز ومن ثم التأهل إلى دور الـ16، لمواصلة النتائج المميزة التي يحققها هذا الموسم. ويخوض ليفربول تلك المباراة بعدما فاز، يوم السبت الماضي، على وست هام بثلاثة أهداف لهدف في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ما هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس رابطة الأندية الإنجليزية؟

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4. ويستهدف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، رقم أسطورة الريدز، جون توشاك، في مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح 9 أهداف في مرمى وست هام خلال مسيرته مع ليفربول، كأكثر ثالث نادٍ يحرز الفرعون المصري به أهدافًا بعد مانشستر يونايتد (12 هدفًا) ومانشستر سيتي (11 هدفًا).

وجاء تشكيل ليفربول ضد وست هام اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: فيرجيل فان دايك- ماتيب- جوميز- روبرتسون.

الوسط: ماك اليستر- سوبوسلاي- كورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح- لويس دياز- داروين نونيز.

ويعود ليفربول إلى أجواء الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره لاسك لينز النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة الدوري الأوروبي.

من هو معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس رابطة الأندية الإنجليزية؟

سيعلق عامر الخوذيري على أحداث المباراة اليوم. لحظات وتنطلق مواجهة هامة للفرعون المصري ورفاقه بين جدران الدوري الإنجليزي الممتاز, ويريد محمد صلاح اقتناص تلك الثلاث نقاط والظفر بالمركز الثاني خلف مان سيتي, ثم مواصلة الطريق نحو الصدارة بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى