الدوري الانجليزي

يستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري في مواجهة وست هام يونايتد

يستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي حققه الموسم الماضي حين يلتقي مضيفه وست هام يونايتد.

ويحتضن ملعب لندن مباراة وست هام صاحب الأرض مع الضيف مانشستر سيتي حامل اللقب.

وكانت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، انطلقت يوم الجمعة بفوز أرسنال 2-0 على كريستال بالاس في ضيافة الأخير.

يستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة صعبة للغاية، خارج الديار، أمام وست هام يونايتد في الخامسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، في ختام الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ودعم مانشستر سيتي صفوفه بلاعب الوسط الدفاعي الدولي كالفن فيليبس والمهاجم الأرجنتيني الواعد خوليان ألفاريز، لكن صفقة انتقال هالاند من بوروسيا دورتموند إلى بطل إنجلترا، كانت هي الأبرز في الدوري.

ومن المتوقع أن يعزز قدوم النرويجي العملاق من قوة مانشستر سيتي الفائز بلقب بطل الدوري الإنجليزي أربع مرات في السنوات الخمس الأخيرة، غير بيد أن موسم سيتي وهالاند لم يحقق الانطلاقة المرجوة بالخسارة أمام ليفربول 1 – 3 السبت الماضي في مباراة درع المجتمع التقليدية.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، ناثان آكي وجواو كانسيلو.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا وكيفين دي بروين.

الهجوم: فيل فودين، رياض محرز وإرلينج هالاند.

ويستضيف ملعب “لندن الأولمبي” مباراة الفريقين والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022/23.

وكان مانشستر سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بريمونتادا مثيرة على أستون فيلا في الجولة الأخيرة، بنتيجة 3-2.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام

سيكون علي محمد علي هو معلق تلك المباراة اليوم.

في أقوى مباريات اليوم، يستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة صعبة للغاية، خارج الديار، أمام وست هام يونايتد في العاصمة الإنجليزية، لندن، حيث سيكون مهاجمه هالاند في بؤرة الاهتمام.

ودعم مانشستر سيتي صفوفه أيضا بلاعب الوسط الدفاعي الدولي كالفن فيليبس والمهاجم الأرجنتيني الواعد خوليان ألفاريز، لكن صفقة انتقال هالاند من بوروسيا دورتموند إلى بطل إنجلترا، كانت هي الأبرز في الدوري.

ومن المتوقع أن يعزز قدوم النرويجي العملاق من قوة مانشستر سيتي الفائز بلقب بطل الدوري الإنجليزي أربع مرات في السنوات الخمس الأخيرة، غير بيد أن موسم سيتي وهالاند لم يحقق الانطلاقة المرجوة بالخسارة أمام ليفربول 1 – 3 السبت الماضي في مباراة درع المجتمع التقليدية.

على الجانب الآخر، كان وست هام قريبا من حرمان سيتي من اللقب الموسم الماضي عندما تقدم عليه 2 – 0 في نهاية الشوط الأول في المرحلة قبل الأخيرة، قبل أن ينتزع الفريق الشمالي نقطة ثمينة كانت الفارق بينه وبين ليفربول في حسم اللقب.

وعزز وست هام، الذي حقق نتائج لافتة الموسم الماضي ونافس بقوة على المراكز الأربعة الأولى معظم فترات الموسم قبل أن يتراجع مستواه في الأمتار الأخيرة إلى المركز السابع، صفوفه من خلال التعاقد مع المهاجم الإيطالي الواعد جانلوكا سكاماكا لتخفيف العبء على المهاجم مايكل أنطونيو.

وتُوج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج الموسم الماضي عقب اختلاله صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 86 بينما حصل وست هام على المركز السادس برصيد 65 نقطة.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى