رياضة - News

ريال مدريد يواجة برشلونة في كأس ملك إسبانيا 2022/2023

قبل الدخول بالموضوع فإن موقع (هنا غزة) يتقدم لكم بخالص التحية والاحترام، وعلية ونظرا لأهمية الموضوع نأتي لكم عبر موقعنا (هنا غزة) بكل ما هو مهم ومفيد.

يستضيف ملعب  كامب نو مباراة الاثارة والمتعة بين اكبر فرق العالم برشلونة و ريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23.

وبالتأكيد فإن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23 تحمل أهمية كبرى، جماهيريًا ورياضيًا للفريقين.

سيقود الحكم خوان مارتينيز مونويرا مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023. وتم تكليف الحكم خوسيه لويس جونزاليس بمراقبة الغرفة الفنية لتقنية الفيديو المساعد. يتواجد الفريقان في حالة ترقب للمباراة الهامة والمصيرية التي تحدد هوية المتأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا لعام 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23 والقنوات الناقلة .

تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

تنقل المباراة النارية بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا عبر شاشة قناة SSC، و BT Sport 1 HD و TVE La 1 HD و L’Equipe TVو TVP Sport HD و M. Liga de Campeone.

تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم .

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: رونالد أروخو، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، جول كوندي

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسيه، سيرجي روبيرتو، جافي

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة اليوم .

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، باييخو،

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي

خط الهجوم:  بنزيما، فينيسيوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى